جاليات

رئيس الجالية المصرية بميلانو يهنئ العمال في عيدهم

هنأ محمود عثمان، رئيس رابطة الجالية المصرية بميلانو، عمال مصر في الداخل والخارج، بعيدهم، مؤكدًا أنَّ العمال هم بناة الإقتصاد والمعمار، فهم من شيدوا وحفروا قناة السويس القديمة والجديدة، وهم من جعلوا العالم يرفع القبعة احترامًا لمصر، لتفانيهم واخلاصهم في العمل، ويستحقوا منا جميعا تكريمهم في عيدهم.

 

وأوضح عثمان، أن تكريم العمال يأتي بتحسين وضعهم المعيشي والصحي والإجتماعي وعدد ساعات العمل، مطالبًا المؤسسات التنفيذية والتشريعية بسرعة الإنتهاء من قانون العمالة غير المنتتظة الذي طالب به الرئيس السيسي، والذي يضمن حقوق العمال ويؤمن عليهم صحيًا واجتماعيًا ليحميهم من غدر الحياة.

 

وأكد عثمان، أنه في عهد الرئيس السيسي ستزيد عدد المشروعات القومية والتي ستقضي على نسبة كبيرة من البطالة وستشهد الأيام القادمة تحسن في وضع العامل في كافة الجوانب، ونحن على ثقة بذلك.

 

ومن جانبه، قال وليد فوزي، المدير التنفيذي لرابطة الجالية المصرية بميلانو، ومدير مدرسة نجيب محفوظ بميلانو: إن العمال أصحاب اليد العليا في التقدم والنهوض بمصر، مؤكدًا أنَّ خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي في عيد العمال، يُعد بداية لرسم مستقبل واضح لهم، حتى يكون هناك مقومات تساعد العامل المصري على بناء دولته.

 

وأوضح فوزي، أن مصر تمتلك قيادة سياسية تعمل بكل قوة من أجل رفعة شأن بلده، مشيرًا إلى أنه من خلال وحدة الصف وبذل الجهد والعرق والغالي والنفيس سنبهر العالم بمصر الجديدة.

 

علا أبو النور-ميلانو

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى