سياحة القاهرة

ديلي ميل يدعو السائحين لزيارة مصر في الربيع والصيف

إختار موقع ديلي ميل daily mail البريطاني، مصر ضمن أجمل وأفضل الوجهات السياحية التي يجب زيارتها في الربيع والصيف، داعين السائحين للاستمتاع بالأماكن السياحية في مصر.

وأشار تقرير ديلي ميل إلى أن مدينة الأقصر تتمتع بمقومات سياحية جذابة ومتفردة، فهي تعتبر أكبر متحف مفتوح للآثار المصرية القديمة مذكرًا بأن عام 2022 يوافق ذكرى مرور 100 عام على أكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون الفريدة.

ووصف تقرير موقع ديلي ميل منطقة الأهرامات بالجيزة بالعظيمة والخالدة والتي تحتوي على هرم سقارة المدرج والأهرامات الثلاثة وخاصة هرم الملك خوفو الذي يعد من عجائب الدنيا السبع للعالم القديم والباقي للآن.

وأشاد التقرير بتنوع الأماكن السياحية في مصر وأنها تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والحضارة العريقة، وذكر الموقع العديد من المدن المصرية مثل القاهرة ووصفها بإنها مدينة نابضة بالحياة طول الوقت، ومدينة مرسى علم وأنها جنة الغواصين والمكان المثالي لمحبي رياضة الغوص وأنها تتمتع بحياة بحرية ثرية بالشعاب المرجانية والشواطئ الجميلة للبحر الأحمر، ومدينة الغردقة الرائعة والمتميزة في أجوائها وأنشطتها.

وأختار ديلي ميل مصر في المركز الثاني في قائمة أفضل الوجهات السياحية، داعين جميع السائحين إلى زيارة مصر لما تتمتع به من مقومات وتنوع سياحي.

كتبه| رانيا أحمد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى