الموضة والجمال

“داني لحود” يقدم أحدث صيحات الموضة في القاهرة.. ويعلن دعمه لمرضى سرطان الثدي

يقدم خبير التجميل اللبناني داني لحود أحدث خطوط الموضة العالمية في تصفيف الشعر والطرق العلمية للعناية بجمال المرأة، السبت المقبل، بمدينة الشيخ زايد، بحضور نخبة من نجمات الفن والمجتمع من بينهن فيفي عبده وإلهام شاهين ونبيلة عبيد ومن لبنان الليدي مادونا ونتاللي فضل الله والمطربة هيام يونس.

 

وأعرب داني لحود عن سعادته لإقامة هذه الاحتفالية بمصر احترامًا منه وتقديرًا لجمال وأناقة المرأة المصرية حفيدة كليوباترا، مؤكدًا على مشاركة عدد من خبراء التجميل اللبنانيين، وكذلك خبراء تصميم الأزياء والمجوهرات.

 

وأضاف داني لحود أنه سيتم تقديم خلال العرض الذي يقام على هامش الاحتفال طرق حديثة عن كيفية اعتناء المرأة بجمالها وإستخدام مستحضرات وإكسسوارات التجميل المناسبة، بعيدًا عن المبالغة، وبشكل يظهر الجمال الطبيعي ويحافظ على ملامح الوجه، فضلاً عن الإعتناء بالشعر والأظافرها وتزينهما.

 

ويعلن داني لحود خلال الاحتفال عن مبادرته لدعم مرضى سرطان الثدي في مصر، وذلك بتقديم عرض خاص يتضمن رعاية ومعالجة وتصفيف الشعر لمدة عام، لكل سيدة تتبرع بقص جزء من شعرها من أجل عمل شعر مستعار باروكة” وإهدائها لمريضات السرطان اللاتي فقدن شعرهن نتيجة العلاج الكيميائي، كما أبدى استعداده للتعاون مع مراكز علاج سرطان الثدي في مصر.

 

يُعد داني لحود من أبرز خبراء التجميل في لبنان والعالم العربي، ويملك من خبرة عريضة في عالم التجميل منذ أكثر من 31 عامًا، ودرس العناية بالشعر في أهم الدور العالمية، ودرس ايضًا في إيطاليا ولندن فن الاطلالة على المنصة، وتصميم الأزياء.

 

واهتم داني لحود بإطلالة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في جميع حفلاتها لأكثر من 9 سنوات، كما إهتم بإطلالات كل من الفنانات هيام يونس وهيفاء وهبي وقمر ورزان مغربى والفنانة العالمية أنجلينا جولي خلال زياراتها إلى لبنان، وغيرهم من المشاهير وسيدات المجتمع اللبناني والعربي، كما شارك في أهم الاحداث الجمالية اللبنانية والعالمية.

 

كتبه-دعاء عصام

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى