البوابة الرياضية

الاتحاد العام للمصريين يفوز بدورة جروب القاهرة فيينا لكرة القدم لعام 2022

فاز فريق اتحاد العام للمصريين، كأس دورة الجالية المصرية لكرة القدم والتي أقيمت منافساتها أمس الثلاثاء، على ملاعب schulschiff، بفيينا، تحت تنظيم كلٍ من، الكابتن أحمد منصور، كابتن علاء غالي، كابتن عادل عاصم، كابتن هاني عمارة.

وجاء في المركز الثاني الفريق FC .Cairo Vienna واحتل المركز الثالث مسجد الفتح، وشارك في الدورة التي استمرت على مدى يوم واحد 8 فرق من أبناء الجالية، وكانت مقسمة على مجموعتين الأولى تتكون من فرق (سفنكس، مسجد الفتح، لينز، ماركوني)، والمجموعة الثانية تتكون من (اتحاد المصري، fc.cairo 1، fc.cairo2، fc.cairo3).

وحقق اليوم الرياضي لعام ٢٠٢٢ الذي يقيمه جروب الرياضة القاهرة فيينا منذ 6 سنوات على التوالي في تعميق وتجسد قيم التواصل والتلاقي والتفاعل الاجتماعي بين أبناء الجالية المصرية وترسيخ قيم التقارب من خلال المنافسات الشبابية والرياضية الشريفة، وهم حريصين على إقامة دورات بشكل دوري وبخاصة في المناسبات، بالإضافة إلى تكريم بعض المتميزين من رموز الجالية.

وحصل الفريقان الفائزان على المركزين الأول بقيادة كابتن شرف الدين والثاني بقيادة كابتن مصطفى زلبيا على كأس البطولة وميداليات، أما الفريق الفائز بالمركز الثالث فنال كأس فقط.

وجرى أثناء منافسات الدورة ظهور تميز الاعب عبيدة عاطف سالم بأخلاقه الرياضية كأحسن هداف، واستمتعنا بأفضل حارس مرمى للفريق الفائز بالمركز الأول.

فيما أحتفى الجمهور بالصوت العزب الذي ظهر به المطرب محمد علي خلال اليوم الرياضي، كما استعاد بالأداء المميز ذكريات الزمن الجميل الذي نال إعجاب وتفاعل المشجعين.

وشارك بالحضور المستشار محمد البحيري قنصل مصر العام، وهشام أنيس مدير مكتب مصر للطيران بفيينا، ووائل الخولي المدير المالي والإداري بالمستشارية الثقافية.

كما شارك عبد الباسط مقلد رئيس النادي المصري، وعبد الحافظ المسئول المالي بالنادي، وبسمه الألفي مدير الوطنية نيوز، وبمشاركة عدسة محمود عيادي، بالإضافة إلى لفيف من رموز الرياضة والعمل العام في فيينا من الرجال والسيدات.

وانتهى اليوم الرياضي بتكريم الشاعر سامي النويهي، ورئيس منظمة الاقتصاد الأخضر عبد العاطي كريمي عضو منظمة البرلمان الاقتصادي، والكابتن سامي أبوضيف، والكابتن حسن جعفر، والكابتن أحمد البقلولي، والشيخ محمد كليب أمام المركز الإسلامي، والدكتور أحمد نصار أمام مسجد الفتح والفنان محمد علي.

فيينا| دعاء أبو سعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى