أحداث وأخبار

تضامن القليوبية: تنفيذ حملة “هنوصلك” لاستخراج مليون بطاقة خدمات متكاملة

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، بدء تنفيذ حملة “هنوصلك” لاستخراج مليون بطاقة خدمات متكاملة.

وأوضح إمام فوزي إمام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية، لـ”بوابة القاهرة” أن تم بدء تنفيذ حملة مليون بطاقة خدمات متكاملة، بناء على تعليمات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبالتنسيق مع مؤسسة صناع الحياة وجمعية الهلال الأحمر.

تضامن القليوبية تنفيذ حملة هنوصلك لاستخراج مليون بطاقة خدمات متكاملة

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة «هنوصلك» لاستخراج مليون بطاقة خدمات متكاملة إضافية على مستوى الجمهورية بنهاية يناير 2024، كما سبق وتم استخراج 1.1 مليون بطاقة، وجارى استخراج 390 ألف بطاقة، كما أعلنت بدء إجراءات المرحلة الثالثة لاستخراج بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأشارت الوزيرة إلى أن الحملة تأتي بالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة مصر وجمعية الهلال الأحمر المصري للوصول إلى ذوي الإعاقة في مناطق سكنهم، وبمشاركة 5000 متطوع بجانب الرائدات الاجتماعيات، حيث سيقومون بالوصول إلى الأشخاص ذوي الإعاقة والقيام بطرق الأبواب والمسح الشامل لحالات الإعاقة عمل زيارات منزلية مع التوعية بأهمية وفوائد بطاقة الخدمات المتكاملة، والمستندات المطلوبة لاستخراجها وفقا للقانون ولائحته التنفيذية.

كتبه| أمل السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى