أخبار القاهرة

خلال زيارته لجامعة الإسكندرية.. “النامي” يلتقي بعدد من عمداء الكليات

إستمرارًا للجهود التي تبذلها الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة، في دعم وخدمة الطلبة السعوديين الدارسين في مصر، قام الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة الدكتور خالد بن عبدالله النامي، بزيارة عدد من عمداء الكليات بجامعة الإسكندرية.

التقى النامي، بعميد كلية الطب الدكتور أحمد عثمان، والدكتورة هالة مقلد مدير البرنامج الدولي بالكلية، والدكتور طارق محمود عميد طب الأسنان، والدكتورة نيفين شوقي وكيلة الكلية، والدكتور عبدالعزيز حسنين قنصوه عميد كلية الهندسة.

تضمنت الزيارة، مناقشة عدد من الصعوبات التي  تواجه الطلبة السعوديين بتلك الكليات  والعمل على حلها بشكل جدي مع مسئولي الكليات بالجامعة، الذين أكدوا خلال الزيارة أنهم يسعون دومًا لتقديم كافة التسهيلات للطلبة من أجل توفير المناخ الملائم الذي يدفعهم للتفوق في دراساتهم وحياتهم العلمية.

ومن جانبه أكد النامي، أنّ المستوى الكبير الذي تتمتع به الكليات داخل جامعة الإسكندرية يُبشر بمستقبل طيب لطلابنا خاصة جودة التعليم والاعتماد على أحدث مناهج التعليم والإلتزام بالمقاييس الدولية في تعليم الطلاب، لافتًا، إلى أنّ مستوى الأساتذة يبعث على الأمل في تقديم خدمة تعليمية من شأنها تأهيل الطلبة لسوق العمل بشكل جيد وراقي.

وأشاد النامي، أنّ الزيارة مثمرة، وفيها تم حل الكثير من بعض الموضوعات التي أُثيرت في لقاء الملحق الثقافي في لقاء الطلبة.

وعبر الدكتور النامي، عن شكره لعمداء الكليات على تفهمهم وتجاوبهم الكبير لحل جميع ما طرح من نقاش، وعلى موافقة عمداء كليات الطب وطب الأسنان على تقديم دعم للطلبة، واتفق الجميع على إعداد اليات الاتفاق لتوقيعها بين الجانبين خدمة لأبنائنا الطلبة.

كتبه-سلمى حسن

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات