برلمان وسياسة

خالد أبو زهاد: نقل المشاركين في التصويت للانتخابات الرئاسية بجدة إلى مكة لأداء العمرة

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أنَّ الاتحاد العام للمصريين بالسعودية انهى كافة الاستعدادات لإستقبال الناخبين في العرس الديمقراطي الذي سيقام بداية من غدًا الجمعة، إلى الأحد القادم، مشيرًا إلى أنَّه اتفق على أنَّ تنقل الاتوبيسات المصريين القادمين من المدن النائية بالسعودية مثل جزان وغيرها إلى مكة لأداء العمرة.

 

وأوضح أبو زهاد في بيان له اليوم، أنَّه عقد عدد من الجلسات بالمشاركة مع الاتحاد العام للمصريين بالسعودية مع القنصل المصري بجدة السفير حازم رمضان، واعضاء السفارة المصرية بالرياض لمناقشة أخر الاستعدادات، وإزالة أي عوائق أمام حشد المواطنين للتصويت، مشيرًا إلى أنَّ أي مصري لم يجدد جواز سفره الخاص به يمكنه أنَّ يقوم بالتصويت وذلك وفقًا للاتفاق مع السفارة المصرية بالسعودية.

 

وأكد نائب جهينة، أنَّ الاتحاد العام وفر 62 أتوبيسًا لنقل المصريين من إلى القنصيلية والسفارة بجدة منهم 30 أتوبيس تبرعت بهم لنقل المصريين بجدة من التجمعات التي يسكنوا بها.

 

وأشار أبو زهاد، إلى أنَّه عقد العديد من الجلسات مع المصريين لعرض الانجازات التي قام بها الرئيس السيسي، وخططه المستقبلية لمصر، والاخطار التي تلاحق مصر في عدم المشاركة بكل فاعلية في الانتخابات الرئاسية.

 

بوابة القاهرة-أحمد قابيل

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى