محافظات مصر

حملة موسعة لمتابعة قرار إغلاق المحلات بالسويس.. صور

شنت محافظة السويس حملة موسعة قادها خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس والعميد إيهاب حسن السكرتير العام المساعد، لمتابعة إغلاق المحلات والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والسينمات في الساعة التاسعة مساء، من اليوم ولمدة أسبوعين طبقا لقرار مجلس الوزراء لمواجهة الثالثة لفيروس كورونا، يرافقهم ممدوح على أنور رئيس حى الأربعين، وصبغ ناشد مدير إدارة الأزمات والكواراث بالمحافظة وعدد من قيادات المحافظة.

وتباعت الحملة تفقد شارع أحمد عرابي والنمسا والجيش والشهداء، للتأكد من الالتزام أصحاب المحلات بقرار مجلس الوزراء وتحرير محاضر ضد المخالفين بتلك القرارات.

وأكد خالد سعداوي أننا نسمح لأحد أى مخالفات القرارات الصادرة من مجلس الوزراء، لافتا إلى وجود حملات موسعة ومكثفة لتاكد من الالتزام بالقرارات الواردة بالتعاون مع مديرية أمن السويس حفاظا على صحة المواطنين.

وأشار خالد سعداوي إلى أن هناك لجان مشكلة للتفتيش على مستوى الخمس أحياء بناءا على تعليمات من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس لتنفيذ تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا ومتابعة مواعيد غلق المحلات في المواعيد المحددة من قبل مجلس الوزراء.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-مروة السيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى