محافظات

حملة ليلية موسعة على كورنيش مطروح لتطبيق الإجراءات الاحترازية

قام مجلس مدينة مرسى مطروح، وشرطة المرافق اليوم الاثنين، بشن حملة ليلية موسعة على كورنيش المدينة، بالتعاون لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية؛ لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، خلال إجازة شم النسيم؛ تنفيدا لقرارات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح.

وأوضح رضا جاب الله مجلس مدينة مرسى مطروح، أنه قاد حملة ليلية موسعة؛ لمنع التجمعات على كورنيش المدينة من خلال التحدث مع المواطنين بعدم التواجد، وكانت الاستجابة سريعة من المترددين على الكورنيش؛ مما يُسهم في الحد من انتشار وباء كورونا، مؤكدا أن حفاظ الفرد على سلامته يقي المجتمع ككل.

وأكد جاب الله، استمرار التنبية على المواطنين من سيارة بالميكروفون تجوب كورنيش المدينة؛ للحد من التجمعات، لتطبيق التباعد الاجتماعي، وذلك بالتعاون مع إدارة مرور مطروح؛ حفاظا على سلامة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأشار رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه تم الدفع بحملات على الكافيهات والمقاهي؛ لمتابعة الإجراءات الاحترازية ومصادرة الشيشة، متوعدًا بالتعامل بحسم مع المخالفين وغلق منشآتهم فورًا.

ناشد رئيس المدينة أهالي مطروح بالحفاظ على التباعد الاجتماعي خلال هذه الفترة الصعبة والالتزام بالمنازل للحد والقضاء على كوفيد 19.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-مروة السيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى