محافظات

حملة للنظافة وإزالة الاشغالات والإعلانات المخالفة في بيلا.. صور

شن قسم الإشغالات برئاسة مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حملة موسعة لإزالة كافة الإشغالات والإعلانات غير المرخصة بشوارع المدينة، تنفيذا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات الإشغالات وعودة الانضباط للشارع.

وتابع رئيس مركز ومدينة بيلا، حملات الاشغالات المختلفة بشـوارع المدينـة التابعة لرفع كافة الإشغالات واللافتات غير المرخصة، حيث قام مسئولي الإشغالات برفع كافة الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة.

كما تابع رئيس المركز والمدينة، حملة نظافة وإشغالات نفذتها الوحدة المحلية لقرية إبشان، بشوارع القرية، حيث أسفرت الحملة عن رفع الأتربة والمخلفات الصلبة وأيضاً تسوية وتمهيد الشارع ورفع التراكمات على جانبي الطريق، بجانب تفريغ حاويات النظاف، بالإضافة إلى عملة صيانة لأعمدة الإنارة والكشافات على الطريق المؤدي إلى عزبة يوسف، في إطار توجيهات محافظ كفر الشيخ، إلى كافة رؤساء المراكز بضرورة الإهتمام بمستوى النظافة العامة ورضا المواطن.

وأكد رئيس المدينة، أن الحملات مستمرة لعودة الانضباط والالتزام بتعليمات وضوابط لجنة الإعلانات بكافة الشوارع، مشددًا على أجهزته التنفيذية وأقسام النظافة بضرورة التواجد والعمل الميداني على مدار اليوم وأنه لا تهاون مع المقصرين في عملهم.

حملة للنظافة وإزالة الاشغالات والإعلانات المخالفة في بيلا حملة للنظافة وإزالة الاشغالات والإعلانات المخالفة في بيلا حملة للنظافة وإزالة الاشغالات والإعلانات المخالفة في بيلا حملة للنظافة وإزالة الاشغالات والإعلانات المخالفة في بيلا

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى