حوادث القاهرة

حملة أمنية مكبرة إستهدفت الخارجين عن القانون ببحيرة المنزلة بالدقهلية

كتب-إيهاب الشامي

 

إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وإستهداف البؤر الإجرامية على مستوى الجمهورية.

 

قاد اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية واللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالدقهلية وضباط الحقل الجنائي بالدقهلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي بشن حملة جنائية مكبرة إستهداف منطقة بحيرة المنزلة بنطاق مراكز ( المنزلة، المطرية، الجمالية ) لضبط العناصر الإجرامية الخطرة من حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار المواد المخدرة والهاربين من الأحكام.

 

أسفرت جهودها عن ضبط عدد 17 من العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزتهم عدد 18 قطعة سلاح ناري وعدد 177 طلقة نارية وعدد 2 قطعة سلاح أبيض و 37,5 كيلو جرام لمخدر البانجو و 45 جرام لمخدر الهيروين و 20 جرام لمخدر الحشيش وعدد 2 دراجة نارية بدون لوحات وذلك على النحو التالي:

 

ضبط كلاً من مسجل شقي خطر مقيم بدائرة مركز المنزلة محكوم عليه بالسجن المؤبد والسجن 5 سنوات في قضيتي سلاح ناري ومطلوب ضبطه وإحضاره في عدد 5 قضايا ” مخدرات، سلاح ناري، شروع في قتل، سرقة “، وشقيقه عاطل مُقيم بذات القرية سبق إتهامه في عدد 3 قضايا ” سرقة، مخدرات “، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مخدرات وسلاح ناري” لقيامهما بالإتجار في الأسلحة النارية والمواد المخدرة وبحوزتهما الآتي:

 

 

عدد 2 بندقية آلية وعدد 5 خزن وعدد 125 طلقة نارية من ذات العيار وطبنجة وعدد 9 طلقات نارية من ذات العيار وعدد 3 فرد خرطوش وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 20 كيلو جرام وعدد 2 قطعة سلاح أبيض ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

 

 

كما تم ضبط عاطل مُقيم بدائرة مركز المنزلة سبق إتهامه في عدد 19 قضية ” سلاح ناري، سرقة بالإكراه، مخدرات، سرقة، هروب من المراقبة ” وبحوزته بندقية آلية وعدد 10 طلقات نارية من ذات العيار.

 

 

وتم ضبط عاطل مُقيم بدائرة مركز المنزلة سبق إتهامه في عدد 7 قضايا ” مخدرات، ضرب، سلاح أبيض” وبحوزته بندقية آلية وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 2 كيلو جرام .

 

 

وضبط عاطل مُقيم بدائرة مركز المطرية سبق إتهامه في قضية سرقة بالإكراه ومحكوم عليه فيها غيابياً بالسجن المشدد 10 سنوات وبحوزته بندقية آلية وعدد 10 طلقات نارية من ذات العيار.

 

 

وضبط مسجل شقي خطر مُقيم بدائرة مركز المنزلة سبق إتهامه في عدد 6 قضايا ” سرقة، سلاح ناري، مخدرات ” وبحوزته بندقية خرطوش وعدد 5 طلقات نارية من ذات العيار، كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 2 كيلو جرام .

 

 

وضبط عاطل مُقيم بدائرة مركز المطرية سبق إتهامه في قضيتي ” سرقة بالإكراه، سرقة ” وبحوزته بندقية خرطوش وعدد 3 طلقات خرطوش من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين وزنت 20 جرام ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

 

 

وضبط مسجل شقي خطر مُقيم قرية بدائرة مركز المنزلة سبق إتهامه في عدد 25 قضية ” سرقة بالإكراه، سرقة، سلاح ناري، مخدرات ” وبحوزته بندقية خرطوش وعدد 3 طلقات خرطوش من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو جرام.

 

 

وضبط عاطل مُقيم بدائرة مركز المنزلة سبق إتهامه في قضية سرقة وبحوزته بندقية خرطوش.

 

 

وضبط مسجل شقى خطر مُقيم بدائرة مركز المنزلة سبق إتهامه في عدد 11 قضية ” مخدرات، سلاح ناري ” وبحوزته فرد خرطوش وعدد 2 طلقة خرطوش من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 2 كيلو جرام.

 

 

وضبط عاطل مُقيم بندر المطرية سبق إتهامه في عدد 7 قضايا ” سلاح نارى، مخدرات، هروب من المراقبة ” وبحوزته فرد خرطوش وعدد 2 طلقة خرطوش من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين وزنت 25 جرام.

 

 

وضبط عاطل مُقيم بدائرة مركز المطرية وبحوزته فرد خرطوش وعدد 2 طلقة خرطوش من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش وزنت 20 جرام . وضبط قهوجي مُقيم بدائرة مركز المنزلة وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 1,5 كيلو جرام.

 

 

وضبط عاطلين سبق إتهام أحدهما فى قضية سرقة مُقيمان بدائرة مركز المنزلة وبحوزتهما عدد 2 فرد خرطوش وعدد 4 طلقات خرطوش من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو جرام.

 

 

وضبط عامل مُقيم بدائرة مركز المنزلة مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالحبس سنة في قضية سلاح ناري.

 

 

وضبط عامل مُقيم ببندر المنزلة مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن 3 سنوات في قضية شروع في سرقة.

 

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري إستمرار الحملات.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى