محافظات مصر

حملات ليلية لرفع الإشغالات وضبط التكاتك المخالفة في بيلا.. صور

كلف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بشن حملة ليلية بشوارع مدينة بيلا، لرفع الإشغالات المخالفة المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية وضبط مركبات التوك توك الغير مرخصة والمخالفة، وكل ما يعوق حركة المرور بالسير عكس اتجاه للحفاظ على انضباط الشوارع.

استهدفت الحملة التي قادها محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المركز والمدينة لشئون الإشغالات والازالات، بالتعاون مع الاشغلات والإزالات، عدد من شوارع المدينة منها: «شارع المحكمة وميدان البوسطة والثورة»، أسفرت عن رفع كافة الإشغالات بتلك الشوارع أمام المحال التجارية ومنازل المواطنين، وضبط عدد من التكاتك المخالفة لقواعد المرور، والتي تتسبب في إعاقة حركة السيارات وعبور المواطنين.

أكد رئيس المركز والمدينة، أن الهدف من الحملة هو ضبط المركبات التي ترتكب مخالفات قد تؤدى إلى الحاق ضرر بالمواطنين، لافتًا إلى أن حملات ضبط التوك توك المخالف لقواعد المرور والسير عكس الاتجاه وتعطيل حركة المرور والمارة بمدخل المدينة والشوارع والطرق والميادين مستمرة حفاظا على انضباط الشوارع.

حملات ليلية لرفع الإشغالات وضبط التكاتك المخالفة في بيلا حملات ليلية لرفع الإشغالات وضبط التكاتك المخالفة في بيلا حملات ليلية لرفع الإشغالات وضبط التكاتك المخالفة في بيلا

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى