كايرو جيت لايت

مواقع تسوق الموضة في مصر وكوبونات خصم

مواقع تسوق الموضة في مصر

حظيت مواقع تسوق الموضة في مصر إقبالًا كبيرًا في مصر، ويرجع ذلك الى أعداد المتسوقين الكبيرة والطلب المتزايد على هذه السلع، هذا بالإضافة إلى مميزات هذه المواقع الرائعة مثل تنوع المنتجات وأسعارها المعقولة وجودة خدماتها المقدمة، ناهيك عن سهولة استخدامها والاستفادة من عروضها الغير عادية، إلا أنها لم تكتفي بذلك وقامت بتوفير كودات الخصم التي تمكّن المتسوقين من تخفيض تكلفة عمليات الشراء مع توفير في المصاريف بشكل أفضل من أي وقت سابق، حيث يعتبر موقع كوبون عربي مصر واحد من أبرز مواقع الكوبونات والعروض الذي سوف يساعدكم في استعراض اشهر المواقع واكواد الخصم وغيرها من الخدمات الموفرة.

موقع اتش & ام لشراء الموضة العصرية والكلاسيكية

لا يحتاج أن نتحدث كثيرًا عن ماركة اتش & ام “H&M” الشهيرة، فهي تتوج كواحدة من أقوى العلامات التجارية في العالم.

وذلك يعود لجودة منتجاتها التي تعتمد على المواد المستدامة والصديقة للبيئة، إضافة إلى أسعارها المدروسة التي تناسب جميع شرائح المتسوقين.

حيث يوفر الموقع الرسمي للماركة جميع أنواع المنتجات من ابتداءً من الموضة والأحذية مرورًا بالإكسسوارات والشنط مع منتجات المكياج وختاما بالديكورات المنزل من قسم اتش اند ام هوم.

كما ويتيح للمتسوقين العديد من الخدمات التي ترقى بمقامهم لكي يحصل كل منهم على احتياجاته الخاصة دون اي مجهود.

هذا بالإضافة طبعا إلى كوبون اتش & ام مصر الذي يقلل من تكاليف كل عملية شراء يقوم بها المتسوق داخل الموقع.

موقع امريكان ايجل للموضة الشبابية

يصف المتسوقين من موقع امريكان ايجل “American Eagle” بجنة الموضة الشبابية، لأنه يمكنك أن تجد فيه كل ما يسر خاطرك من تصاميم عصرية وأزياء فريدة لا تشوبها شائبة مثل الموضة، الجينزات، الشنط، الاكسسوارات، الأحذية.

وكذلك منتجات مجموعة آري النسائية التي تشمل على الملابس الداخلية، ملابس السباحة النسائية، ملابس الرياضة النسائية، اللغينغز، الاكسسوارات وغيرها.

كما ويتميز الموقع بأسعاره المنافسة وعروضه المتجددة التي تشمل جميع المنتجات، إلا أنّ هذا لا يقارن مع كود خصم امريكان ايجل الذي يقدم 15% خصم على جميع المشتريات من الموقع الرسمي.

حيث يمكنهم استخدامها للحصول على تخفيضات كبيرة على مشترياتهم، دون التأثير على الخدمات المجانية الأخرى.

ما هي أهمية كوبونات الخصم؟

من أهم مزايا كوبونات الخصم أنها تقوم بتعريف العملاء على الموقع الإلكتروني، كما أنها تساعد ايضًا في بيع المخزون.

ومن هنا هي تستخدم لتشجيع العملاء على شراء المنتجات، إضافة إلى دورها الحيوي في تعزيز ولاء العملاء الحاليين عبر استخدامها كمكافأة لضمان استمراريتهم في استخدام الموقع.

فكوبونات الخصم عبارة عن قسيمة تخفيض لمنتج معين أو مجموعة من المنتجات. أو ميزة إضافية تُمنح للمتسوقين وهي من أكثر الأدوات الفعّالة في التسويق للماركات والعلامات التجارية.

ما هي أنواع كودات الخصم؟

يتحمس الجميع عند سماعهم لكودات الخصم. حيث إنها توفر لهم تخفيضات إضافية لعمليات الشراء التي يقومون بها عبر الإنترنت.

ولكن السؤال هنا، هل يتوقف الأمر على هذه الميزة، أم أنّ هناك أنواع أخرى من كوبونات الخصم؟

ينحصر مفهوم البعض حول كوبونات الخصم بتخفيض أسعار المنتجات، إلا أنه في الحقيقة يوجد منها الكثير الأنواع التي يمكن الاستفادة منها. مثل، كوبونات العروض الترويجية التي تتيح الحصول على منتجات مجانية بشكل كامل لقاء عملية شراء منتج آخر.

وهناك ما يسمى بكوبونات ما قبل البيع التي تتبعها بعض الشركات عند إطلاقها لمنتج جديد وتريد التأثير على قرار شراء المتسوقين.

كما وتوجد ايضًا الكوبونات التلقائية التي تقوم بتفعيل الخصم فور وصول تكلفة التسوق قيمة محددة. هذا بالإضافة إلى كوبونات الخصم الترحيبية وكوبونات الشكر وكوبونات الخصم الحصرية. وغيرها من الأنواع التي تهدف الى ارضاء الزبون واشعاره بالأمان.

كتبه| محمد بن زاكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى