أخبار القاهرة

جولة ليلية مفاجئة لوزير الطيران على شركة مصر للخدمات الجوية

كتب-سعاد حسن

 

قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بجولة ليلية مفاجئة مساء أمس، على شركة مصر للطيران للخدمات الجوية للإطمئنان على تطبيق التدابير والإجراءات الوقائية الخاصة بإعداد الوجبات وأدوات الطعام المقدمة للركاب خلال رحلاتهم.

 

بدأت جولة وزير الطيران بتفقد معمل تحليل وسلامة الأغذية ومخازن البضائع ومنطقة إعداد وإنتاج وتجميع الوجبات، كما أطلع على إجراءات تأمين وتغليف الوجبات قبل صعودها على الطائرات.

 

وتابع الطيار محمد منار خطة تنفيذ التدابير الإحترازية وطرق التعقيم التي اتخذتها الشركة لوقاية العاملين وكذا ضمان سلامة وجودة الأغذية.

 

وشدد وزير الطيران على توفير مزيد من الإجراءات الصارمة وزيادة تعقيم أدوات الطعام وتغليفها بطريقة آمنة، كما وجه منار باتخاذ كافة إجراءات السلامة والصحة في إعداد الوجبات المقدمة للركاب والتي ستكون مغلفة ومعدة بطريقة ﺁﻣﻨﺔ وﺳﻠﻴﻤﺔ ﻣﻄﺎﺑﻘﺔ للمعايير ﻮالمواﺻﻔﺎت العالمية والصحية التي أوصت بها منظمات الطيران الدولية.

 

وخلال الجولة التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بعدد من العاملين بالشركة الذي تزامن وقت نوباتهم مع زيارة سيادته التفقدية حيث اطمأن الوزير على التزامهم بتطبيق معايير السلامة والجودة والشروط الصحية التي تهدف إلى توفير مزيد من الضمانات لسلامة وصحة العملاء والعاملين كما حثهم على بذل مزيد من الجهد والحرص الشديد في المرحلة القادمة خاصة بعد قرار استئناف الحركة الجوية أول الشهر القادم.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق