أخبار القاهرة

جولة تفقدية لوزير الإسكان لمتابعة مشروعات المنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة

أجرى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، جولة تفقدية لمتابعة مشروعات المنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة.

وأكد وزير الإسكان قرب الانتهاء من تشطيب الواجهات لـ15 برجاً تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، بالإضافة إلى أعمال التشطيبات الداخلية لتلك الأبراج، لافتًا إلى تنفيذ عدد 30 براج بالمنطقة الشاطئية.

وأشار الوزير إلى الانتهاء من الأعمال بالمنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال.

كما شملت الجولة تفقد أعمال تنسيق الموقع بالطرق الرئيسية، والميادين بالمنطقة الشاطئية، بالإضافة إلى تفقد أعمال مشروع تنفيذ كمباوند سكني عمراني متكامل على مسطح 700 فدان، يشتمل على الفيلات والشاليهات وشقق العمارات التي تضم العديد من الوحدات السكنية حوالي 12500 وحدة، بجانب المسطحات التجارية.

كما أجرى وزير الإسكان جولة أخرى لمتابعة أعمال تطوير وتوسعة طريق إسكندرية مطروح الساحلي، بعرض 7 حارات مرورية فى كل اتجاه،كما تفقد أعمال تشطيب الواجهات المُطلة على الطريق، بكل من، الحى اللاتينى، والداون تاون، والمدينة التراثية، وأعمال زراعة ورفع كفاءة الجزيرة الوسطى بالطريق.

كتبه| سمير محمود

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى