محافظات

جولة تفقدية لمحافظ كفر الشيخ بالمواقف للتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب

شدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على وضع الملصق الخاص بخط سير السيارة وتعريفة الأجرة على زجاجها، ليكون معلوماً لدى المواطن، وتنظيم وقوف السيارات داخل المواقف بما يضمن سهولة حركة المواطنين ودخول وخروج السيارات.

كما قرر سحب رخصة سيارة نصف نقل، حال مرورها داخل الموقف الجديد بين سيارات الأجرة، كما وجه المحافظ بتخصيص سيارة إسعاف للتواجد بالموقف، وسيارة خاصة بإدارة المواقف لمتابعة أي حالات طوارئ، مشددًا على التزام السائقين والمسافرين بارتداء الكمامات، حفاظا على صحة الركاب، وعدم انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء خلال تفقد محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم السبت، الموقف الجديد والموقف القديم، لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة وعدم زيادة الاجرة  سواء بالنسبة للسرفيس أو النقل الجماعي وسيارات الأجرة بين المراكز والمحافظات.

جاء بحضور أحمد السماحي، المتحدث الرسمي للمحافظة، واللواء حاتم فايد، مدير عام الإدارة العامة لمشروع سيارات الأجرة بكفر الشيخ، والعميد سامح العزب، وكيل إدارة المرور.

وكان محافظ كفر الشيخ، قد أعلن أنه بعد رفع أسعار البنزين “80 .92 .95″وفي ضوء ما جاء من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية فلن يتم رفع أي من تسعيرة الأجرة للسرفيس والنقل الجماعي والأجرة على جميع الخطوط، موجهاً إدارة المرور بتنظيم حملات على جميع الطرق وفي المواقف لمراقبة تعريفة الاجرة والتأكيد مشددا على جميع السائقين بوضع الملصق الخاص بخط سير السيارة وتعريفة الاجرة على زجاج السيارة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى