المجتمع المدني

جمعية بناة المستقبل تنظم ندوة دينية بعنوان “فمن شهد منكم الشهر فليصمه”

نظمت جمعية بناة المستقبل بمحافظة الشرقية، ندوة دينية بعنوان “فمن شهد منك الشهر فليصمه، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى تكريم الأمهات المثاليات.

جاءت الندوة بحضور كلا من، الشيخ أحمد لطفي السيد، من علماء الأوقاف، وأبونا فليمون فهمي، راعي كنيسة السيدة مريم العذراء، والكابتن أحمد بلال، لأعب النادي الأهلي السابق، المحامية بسمة سليمان، المهندسة فايقة فهيم عضو مجلس النواب السابق، والكابتن إبراهيم عبد اللطيف، بطل العالم في لعبة السومو.

واستهل الندوة أحمد مدحت الشحات، رئيس الجمعية بناة المستقبل، بالترحيب بالحضور، ثم أعرب الكابتن أحمد بلال عن سعادته بمجهودات التي تبذلها الجمعية.

وخلال كلمته، هنأ الشيخ أحمد لطفي الحضور بقرب حلول شهر رمضان الكريم سائلن المولى عز وجل أن يرفع البلاء والوباء عن البشرية جمعاء، وأن يحفظنا وبلادنا قيادة وشعباً من كل مكروه وسوء.

وقال راعي كنيسة السيدة مريم العذراء، إننا نستقبل شهر رمضان هذا العام بمزيد من الفرح، حيث يتوافق صيام رمضان هذا العام مع صوم المسيحيين، وذلك يذكرنا بالمشترك بين الأديان والذي يتجسد في كثير من الأمور وعلى رأسها عبادة الإله الواحد والالتزام بالقيم الدينية ومنها المحبة والتسامح والإخلاص والولاء.

وخلال مراسم الندوة، تم تكريم الأمهات المثاليات، الذين عبروا عن سعادتهم لإهتمام الجمعية بهم وحرصها على الإحتفال معهم بكافة المناسبات ومنهم، نادية مهدي أحمد، فاطمة أبو العلا مصلحي، وأمل خيري حامد، وسميرة محمد مهدي، وسهير إبراهيم حسن عبد الله، وجيهان شوقي.

جمعية بناة المستقبل تنظم ندوة دينية بعنوان فمن شهد منكم الشهر فليصمه

كتبه| أمل السيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى