مبادرات القاهرة

جمعية المرأة المعيلة تدشن لجنة لتلقي الاستغاثات الطبية

 

استقبلت لجنة استغاثات جمعية المرأة المعيلة أمس الخميس، استغاثة طبية عاجلة لحالة طفل مقيم بمدينة السلام بمحافظة القاهرة، يحتاج لإجراء جراحة طبية عاجلة.

 

وأوضح الكاتب الصحفي أحمد سلامة مدير عام جمعية المرأة المعيلة، أن طفل مدينة السلام لديه عيب خلقي في الحبل الشوكي ويحتاج إلى إجراء جراجة عاجلة، لافتًا إلى أن الجمعية قامت على الفور بالتواصل مع لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء لتبني حالة الطفل، مؤكدًا أنه في خلال دقائق قليلة أصدر مجلس الوزراء قراره بتبنى علاج الطفل على نفقة الدولة.

 

ومن جانبه، وجهت جمعية المرأة المعيلة الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والاستاذ هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، والدكتور حسام المصري رئيس لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء، والدكتور محمد شعبان بالجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء، لما قاموا به من جهود لتبنى حالة الطفل.

 

 

يذكر أن جمعية المرأة المعيلة انشأت لجنة طبية تحت مسمى (لجنة استغاثات جمعية المرأة المعيلة) تضم نخبة من الأطباء لتلقي الاستغاثات الطبية على مستوى الجمهورية تعمل على مدار 24 ساعة، وذلك ضمن مبادرتها الطبية ( عيادتك معانا) المقرر انطلاقها الأحد القادم.

 

 

لتلقي الاستغاثات الطبية يمكنك التواصل عبر الواتساب لجمعية المرأة المعيلة (01012287510)

 

كتبه-إيمان وجدي

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock