المجتمع المدني

جمعية المرأة المعيلة توزع شنط رمضان على غير القادرين بالمحافظات (صور)

أطلقت جمعية المرأة المعيلة سلسلة من الأنشطة الخيرية المكثفة بهدف تقديم الدعم لغير القادرين خلال شهر رمضان الكريم.

وأكد أحمد سلامة مدير عام جمعية المرأة المعيلة، أن الجمعية أطلقت حملة موسعة لتوزيع شنط رمضان الغذائية على شرائح غير القادرين والأكثر احتياجا في محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية، بواقع 5000 شنطة، لافتًا إلى أن توزيع المواد الغذائية مستمر طيلة شهر رمضان الكريم.

وأوضح أحمد سلامة أن شنط رمضان تشمل مواد غذائية تكفي أسرة مكونة من أربعة أفراد، بالإضافة إلى توزيع البطاقة العلاجية “عيادتك معانا” إحدى مشاريع الجمعية.

وأكد الكاتب الصحفي أحمد سلامة، أن الجمعية أطلقت خدمة تاكسي الخير بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، ليجوب المناطق المستهدفة وليتعرف على قضايا المرأة ويقدم لهم المساعدات ومنها “شنطة رمضان”، بالإضافة إلى مساعداتهم في حل القضايا خاصة المتعلقة بمعاش تكافل وكرامة، والقضايا القانونية.

وأضاف “سلامة” أن تاكسي خير المرأة المعيلة يقدم ايضا النصائح الطبية المتعلقة بفيروس كورونا، لحماية المرأة والمجتمع من خطر انتشار الجائحة ولاتباع الاجراءات الاحترازية، مشيرًا إلى أن تاكسي الخير يستقبل ايضا الحالات الطبية الحرجة وحالات الإدمان، التي يتم العمل على حلها من خلال لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء.

وأكد مدير جمعية المرأة المعيلة أن تاكسي الخير مستمر طوال شهر رمضان المعظم، لافتًا إلى أن التاكسي سيقوم بتوزيع الوجبات والمشروبات الغذائية على الصائمين على الطرق العامة ووسائل المواصلات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-أمل السيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى