مبادرات القاهرة

جمعية المرأة المعيلة تذبح وتوزع 2 عجلًا في المنوفية والقاهرة

كتب-سارة جابر

 

أعلنت جمعية المرأة المعيلة، اليوم السبت، أن الجمعية قامت بذبح عدد 2 عجلاً (لحوم أضاحي) بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا من محافظتى المنوفية والقاهرة.

 

وأوضح أحمد سلامة مدير عام الجمعية، أن عملية التوزيع شملت قرى مركز بركة السبع وقويسنا التابعين لمحافظة المنوفية، ونطاق مدينة السلام والنهضة ومنطقة المرج بمحافظة القاهرة، وذلك من خلال الإستعانة بقاعدة البيانات المسجلة لديها والتي تضم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا.

 

من جانبه، أشاد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بمجهودات وحجم المشاركة المجتمعية لجمعية المرأة المعيلة ودورها الرائد في تنمية المجتمع المنوفي.

 

كما أشاد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بدور الجمعية في تقديم العديد من المساعدات العينية والمساهمات المجتمعية للفئات الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً بالمحافظة.

 

ووجهت جمعية المرأة المعيلة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع القيادات التنفيذية ورؤساء المراكز والأحياء لدعمهم المستمر لجهود الجمعية وأنشطتها التنموية والحرص على تذليل كافة العقبات وضمان وصول الدعم لمستحقيه وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق