المجتمع المدني

جمعية الأورمان بالمنوفية تجري 18 عملية قلب وتقدم مليون جنيه مساعدات

أجرت جمعية الأورمان بالمنوفية 18 عملية جراحية لأمراض القلب، فضلا عن تقديم مساعدات متنوعة للأسر الأولى للرعاية بنطاق المحافظة.

وقال عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، لـ”بوابة القاهرة”، أن الجمعية أجرت 18 عملية جراحية لأمراض القلب بالمجان بتكلفة 720 ألف جنيه، شملت عمليات قلب مفتوح وقسطرة علاجية وتركيب دعامات وغيرها، وذلك ضمن الحملات الطبية التي أعلنت عنها الجمعية الفترة الماضية.

جمعية الأورمان بالمنوفية تجري 18 عملية قلب وتقدم مليون جنيه مساعدات

وأضاف مدير أورمان المنوفية أنه تم تقديم مساعدات للأسر والمرأة المعيلة، شملت تسليم 5 أكشاك، شاملة البضاعة والكهرباء والديب فريزر وعداد الكهرباء بتكلفة 150 ألف جنيه.

كما أوضح عادل درغام أنه تم تسليم مساعدات مالية لعدد 5 حالات لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 50 ألف جنيه لتوفير مصدر رزق دائم لهم، لافتًا إلى أن إجمالى المساعدات المقدمة للأسر بقيمة مليون جنيه، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة.

جمعية الأورمان بالمنوفية تجري 18 عملية قلب وتقدم مليون جنيه مساعدات

وأشار مدير الأورمان بالمنوفية إلى أنه تم تحديد الحالات المستحقة المشار إليها، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وفي هذا السياق، ثمن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جهود جمعية الأورمان الفاعلة في توفير حياة كريمة آمنة للأسر الأولى بالرعاية.

وأكد المحافظ على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية والخيرية بالمنوفية، مشيرًا إلى دورها الرائد في تنمية وخدمة المجتمع.

كتبه| أمل السيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى