محافظات

جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة رياضية بقرية المراشدة بمحافظة قنا

 

نظمت جامعة جنوب الوادي، قافلة رياضية بقرية المراشدة بمركز الوقف بمحافظة قنا، لنشر الوعي بأهمية الرياضه داخل القرية، وحسن استغلال وقت الفراغ، ورفع اللياقة البدنية لدى الشباب.

 

وصرح الدكتور يوسف غرباوى، رئيس الجامعة، أن القافلة تأتي في إطار مواصلة جهود الجامعة فى دعم المجتمع المحيط، من خلال تنفيذ القوافل المتنوعة التى تساهم في بناء الإنسان، مؤكدا حرص الجامعة على الوصول إلى كافة القرى بإقليم جنوب الصعيد خاصة الأكثر احتياجا منها.

 

وأشار الدكتور أحمد كمال نصارى، نائب رئيس الجامعة، إلى أن القافلة التي شارك فيها عدد من أعضاء هيئة التدريس وبعض الطلاب بكلية التربية الرياضية، تضمنت ممارسة مجموعة من الأنشطة الرياضية شملت ” كرة القدم – تنس الطاوله – ألعاب القوى – ألعاب ترويحيه صغيرة – مجموعه مسابقات رياضية”.

 

شارك في القافلة؛ الدكتور عبدالله حسين رضا المدرس بكلية التربية الرياضية، والدكتور إسراء عبدالباسط المدرس المساعد بالكلية، وبمشاركة 20 طالب وطالبة من كلية التربية الرياضية، وقد لاقت القافلة استحسان أهالي قرية المراشدة الذين قدموا شكرهم لجامعة جنوب الوادى برئاسة الدكتور يوسف غرباوي، لتنظيم هذه القافلة التي تساهم في دعم الشباب ولقطاع خدمة المجتمع بالجامعة.

 

 

كتبه-مروة السيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى