مبادرات القاهرة

جامعة اسلسكا مصر تقدم مبادرة مجانية للتدريب عن بُعد

كتب-أحمد حمدي

 

تقدم جامعة اسلسكا مصر مبادرة مجانية للتدريب عن بُعد، وذلك للتأكيد على أهمية التباعد الاجتماعي في ظل الأزمة الحالية بجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

وأوضحت اسلسكا مصر أن المبادرة عبارة عن سلسلة من المحاضرات التدريبية التفاعلية بواقع محاضرة أسبوعيا، بدءا من الجمعة الموافق 10 أبريل 2020 الساعة السابعة مساء، والتسجيل مجاني عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة.

 

وسيتم تقديم المحاضرات مباشرة من خلال منصة تفاعلية، وتتناول سلسلة المحاضرات التدريبية مجموعه من الموضوعات هدفها المساهمة في استغلال الوقت المتاح، في ظل الأوضاع الحالية للتركيز على التنمية الذاتية، وتطوير المهارات وتحسين الاداء، والتعريف بسبل التعامل مع فريق العمل والإدارة عن بعد، والتوجيه والإرشاد عن بعد، وتطوير مهارات البيع والتعامل مع العملاء عن بعد.

 

وتغطي سلسلة المحاضرات المعلنة عدد من الموضوعات، التي تعبر عن الاحتياجات التدريبية الحقيقية للشركات والأفراد في ظل الأزمة الحالية COVID-19 والتأكيد على أهمية التباعد الاجتماعي ولجوء عدد من الشركات إلى تخفيض عدد ساعات العمل، أو تطبيق أسلوب العمل من المنزل، وسيتم طرح مجموعه من الموضوعات المختلفة يتم الإعلان عنها شهريًا، منها إدارة التغيير ومهارات القيادة الفعالة وإدارة الأزمات وسبل التواصل الفعال.

 

للتسجيل اضغط هنا

 

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى