محافظات

تفاصيل واقعة مقتل شهيد الرجولة في الغربية

 

شهيد الرجولة.. مصطلح زاد من انتشاره لكثرة جرائم وقائع التحرش، حيث شهدت عزبة حضر التابعة لمحافظة الغربية حالة من الحزن على “م .ا” الشاب العشريني، الذي دفع حياته ثمنا للشهامة، لرفضه قيام شاب متهور، بالتحرش بفتاة أثناء مرورها بالطريق العام.

 

وكان آخر ما قالة شهيد الرجولة محدثا القاتل: “عيب عليك تعمل كده معندكش إخوات بنات”، تلك الكلمات التي قوبلت بالعنف الفوري من المتهم، لتنشب بينمها مشادة كلامية تطورت لمشاجرة سدد له الجاني طعنة نافذة بسلاح أبيض، أسقطته على الأرض غارقا في دمائه، ليقلي مصرعه في الحال، في مشهد مأساوي أضحى الأهالي حزنا علي فراقة، وعقب إبلاغ رجال الشرط، وبتقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المتهم، ليعترف بارتكاب بالواقعة.

 

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بضبط المتهم فى قضية مقتل شاب يدعى “م. ا” ٢٤ سنة الشهير بـ”حباظة” مقيم بمنطقة عزبة خضر إثر أصابته بجرح نافذ من سلاح أبيض.

 

كان قد انتقل الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وفريق من البحث الجنائى إلى مكان الحادث والمعاينة وتبين من خلال التحقيق في الواقعة، أن المتهم حاول التحرش بإحدى الفتيات أثناء مرورها بالطريق العام بجوار مصنع القاضي وتدخل المجنى عليه لإنقاذها فقام الأول بالتشاجر معه وتطور الأمر لاستخدام السلاح الأبيض وإصابته بجرح نافذ أودى بحياته.

 

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة وجار عرض المتهم على النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.

كتبه-سارة جابر

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock