حوادث القاهرة

تفاصيل واقعة الاعتداء على هشام جنينة بأسلحة بيضاء

كتب-زكي مسعود

 

 

 

اعتدى مجهولون، اليوم السبت، بالضرب بأسلحة بيضاء على المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، ما تسبب في تعرضه لإصابات في العين وكسر في قدمه.

 

 

وصرح علي طه، محامي جنينة، إن 3 مسلحين مجهولين اعتدوا على موكله بالضرب بأسلحة بيضاء وآلات حادة أثناء توجهه إلى المحكمة بمنطقة التجمع الأول شرق القاهرة لحضور جلسة الطعن على قرار إعفائه من رئاسة الجهاز، وأصابوه بإصابات خطيرة.

 

 

وأضاف، أنّ جنينة حرَّر بلاغًا في قسم الشرطة، حيث أصيب بإصابات طولية في وجهه، كما تعرضت قدمه للكسر، وتم نقله إلى المستشفى الجوي، وفقًا للمصري اليوم.

 

 

من جانبه ذكر مصدر أمني مصري أن أجهزة الأمن تلقت بلاغًا بوقوع مشاجرة بين المستشار هشام جنينة وآخرين بسبب حادث تصادم وقع بين سيارته وسيارتهم، أمام كومباوند الأمن العام في التجمع الأول.

 

 

وأضاف، المشاجرة تطورت لاشتباكات أصيب في إثرها المستشار جنينة؛ حيث تم تحرير محضر بالواقعة رقم 2018 قسم شرطة التجمع الأول، وجارٍ البحث عن باقي أطرافها.

 

 

يشار إلى أن جنينة تم اختياره كنائب للفريق سامي عنان، رئيس الأركان السابق للجيش، خلال إعلانه الترشح للرئاسة قبل أن يحال الأخير للتحقيق العسكري وتعلن حملته توقف أنشطتها.

الوسوم

موضوعات متعلقة

تعليق واحد

  1. موضوع هشام جنينه
    ——————
    الموضوع بناء على محامى المتهمين من هشام جنينه — بأن 3 اصدقاء مترجلين على ارجلهم ذاهبين الى التجمع الخامس للبحث عن شقه لزميلهم وهم ماشين يفاجؤا بسياره تصدم صديقهم وجريوا وراء السياره واوقفوها ولم يستجيب صاحب السياره بالنزول – والذى كان بجوار سائق السياره يتصل بمدام هشام جنينه ومدام هشام جنينه تتصل بحارس العقار بان هشام جنينه بيتشاجر وذهبوا ومعهم عددمن مايتبعهم وحصلت المشاجره — هذا كلام محامى الثلاثه الافراد المصابين من اتباع هشام جنينه — وبناء عليه ننتظر تحقيقات النيابه لاظهار الحقيقه ام كلام هشام جنينه بأن تعرض لاغتيال او خطف ده طلام كاذب ومفترى

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock