محافظات

تفاصيل مقتل مزارع على يد طالب في مشاجرة بطنطا

كتب-سارة جابر

 

شهدت قرية برما التابعة لمركز طنطا، جريمة قتل بشعة، حينما قام طالب بكلية الحقوق بطعن جاره المزارع عدة طعنات أودت بحياته في الحال بسبب خلافات الجيرة.

 

 

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا، بتلقي بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي بوصول أحد الأشخاص في العقد الثالث من العمر مصابًا بطعنة نافذة في الصدر، ولقي مصرعه قبل وصوله للمستشفى جراء حدوث مشاجرة بينه وبين جاره بقرية برما التابعة للمركز.

 

 

على الفور انتقل الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث المركز لمكان الواقعة للمعاينة، وتبين أن المجني عليه يدعى “فؤاد د. ر” 28 سنة، مزارع، وتوصلت تحريات النقباء محمد القطان وعمرو حجازي وأحمد خليل معاونو مباحث المركز إلى أن وراء الواقعة جاره المدعو “محمود م” 25 سنة طالب بكلية الحقوق بالفرقة الرابعة.

 

 

حيث نشبت بين الطرفين مشادة بسبب لعب الأطفال وتطورت بينهما لمشاجرة استل على إثرها المتهم مطواة كانت بحوزته وقام بطعن المجني عليه عدة طعنات في الصدر حتى وقع على الأرض مغشيًا عليه وسط بركة من الدماء وفارق الحياة قبل محاولة اسعافه.

 

 

تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهم، وفي أحد الأكمنة تم ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة للخلافات المشار إليها وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات