محافظات مصر

تفاصيل إصابة 14 شخص في حريق منزل بكفر الشيخ.. صور

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، على حريق اندلع  في منزل مكون من 3 طوابق في مدينة مسير، أسفر عن إصابة 14 بإصابات متنوعة مابين حروق واختناق، وجرى نقلهم لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج اللازم.

وجرى الدفع بعدد من السيارات للسيطرة على الحريق، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وإبلاغ الشرطة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطاراً يفيد بنشوب حريق في منزل مكون من 3 طوابق بمدينة مسير.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء و5 سيارات إسعاف، إلى موقع الحريق، وتمكنت من السيطرة علي الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، وتبين إصابة 14 شخصا بإصابات متفرقة مابين حروق واختناق، نتيجة مشاركتهم في إطفاء الحريق قبل وصول سيارات الحماية المدنية.

وتم نقل جميع المصابين، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لإجراء الإسعافات الأولية، فيما جرى خروج 9 حالات من المصابين بإصابات طفيفة، بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم، ويجرى تقديم العلاج اللازم لباقي الحالات.

وكشف أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، عن واقعة اندلاع الحريق بمدينة مسير، مشيرا إلى أنه تم نقل ١٤ مصاب منهم إلى قسم الحروق بمستشفى كفر الشيخ العام والعبور بعد التأكد من استقرار حالتهم الصحية، وخروج ٩ حالات منهم.

وتوجه عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف الموافي، السكرتير العام، علي الانتقال إلى مستشفى كفر الشيخ العام، للاطمئنان على الحالات الثلاثة الذين تم حجزهم بقسم الحروق بالمستشفى العام والتأكد من استقرار حالتهم الصحية.

وكلف نائب المحافظ، قيادات مديرية الصحة والدكتور لطفى عبد السميع، مدير المستشفى العام، بمتابعة حالة المصابين، وتوفير كافة سبل الرعاية لهم، حتى تماثلهم الشفاء.

كما توجهوا لمستشفى العبور، للإطمئنان على حالتين قد تم تحويلهم لتلقي العلاج بالمستشفى، والتأكد من استقرار حالتهم الصحية، داعياً الله أن يشفيهم ويخفف عنهم آلامهم.

وقال «السماحي»، إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه بتقديم كافة الرعاية الطبية والعلاجية للمصابين، ونقل أي مصاب لأي مستشفى إذا كانت حالته تستدعي ذلك، داعياً الله أن يشفيهم ويخفف عنهم آلامهم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى