حوادث القاهرة

تفاصيل أولى جلسات محاكمة “شندي” المتهم بقتل مقاول السلام

كتب-أسيل محمود

 

بدأت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، نظر أولى جلسات محاكمة المتهم محمود الشاذلي، وشهرته “شندي”، والمتهم بقتل المجني عليه أحمد حسن أحمد رزق (مقاول)، عمدًا مع سبق الإصرار، والشروع في قتل والد المجني عليه مع سبق الإصرار بذات السلاح، يوم 7 مايو الماضي، بمدينة السلام.

 

واستمعت المحكمة لعماد فؤاد، محامي أسرة المجني عليه، والذي ادعى مدنيا بمبلغ 101 ألف جنيه، كما طلب دفاع المتهم سماع شهود الإثبات.

 

بداية الواقعة حين تلقى  قسم شرطة السلام إخطارا من مستشفى السلام التخصصي بوصول جثمان المقاول المجني عليه وكذا وصول والده مصابًا بجرح.

 

وانتقل فريق من المباحث إلى المستشفى، وبسؤال الشهود شهدوا بأنه على إثر ضبط أحد أصهار المتهم “شندي”، قبل الواقعة بأيام، لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة، جاء المتهم أسفل مسكن المجني عليهما، وصاح بسباب لسائر العائلة متوعدًا إياهم بالتعدي عليهم، وباستطلاع الأب وشقيق المتوفى الأمرَ تعدى المتهم على الأب بسلاح أبيض قاصدًا قتله، فأحدث إصابته، وتمكن الأهالي من إبعاده عنه، ثم لما جاء المجني عليه المتوفى لنجدة والده باغته المتهم بعدة طعنات من الخلف قاصدًا قتله فسقط مغشيًا عليه، وهدد المتهم جمع الأهالي بقتل كل من يرشد عنه أو يبلغ عن الأمر أو يُصور الحادث، مقررًا بأخذه ثأر آخر ردد اسمه آنذاك.

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات