مقالات وآراء

تعظيم سلام لمرور الدقهلية

{ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ } سورة الأحزاب الآية : 23 اليوم، شاءت الأقدار أن تَسُوقني إلي إدارة مرور الدقهلية (مرور المنصورة) من أجل تجديد رخصة القيادة الخاصة بي ومنذ دخولي من بوابتها وفي ظل ظروف وباء كورونا إلا أن تلك الإدارة برجالها المخلصين يعملون بكل إخلاص والإلتزام بالإجراءات الإحترازية من قياداتها والمواطنين إرتداء الكمامة والتباعد الشخصي.

ناهيك عن أبطال من الموظفين بإدارة المرور وإخلاصهم والجدية في العمل تحت ضغط العمل وفي الظروف الصعبة وكذلك إلتزام المواطنين كلاُ في دوره بمنتهي الروح وما شاهدته من سلاسه في التعامل.

تعرف على طرق| فحص السيارة المستعملة قبل الشراء

وتجد مواطنة تدعو للملازم أول محمد درويش رئيس قسم تراخيص القيادة بمرور الدقهلية لما لاقته من تعامل يليق بآدميتها والرد علي إستفسارات المواطنين.

وهذا يكون من خلال القيادة في المكان بضرورة التعامل مع المواطنين بصدر رَحب وسهوله ويسر ومن ناحية أخري تجد رجال مباحث المرور يتجولون بين المواطنين من أجل متابعة الحالة الأمنية.

وهذا الأمر ذكرني بقيادات وحدات المرور ومنها وحدة مرور ميت غمر بقيادة الرائد أحمد النجار رئيس وحدة مرور ميت غمر في تعامله مع المواطنين والشارع الغمراوي يردد بمعاملته الآدميه.

ومن هنا أتوجه بخالص الشكر والتقدير لأب الفاضل اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية علي تنفيذ توجيهاته وثقته في العميد ممدوح الحصي مدبر إدارة مرور الدقهلية وثقة اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالدقهلية على ثقته في العقيد دكتور شريف شعيشع رئيس مباحث المرور بالدقهلية.

ولثقتهم أيضاً في كوكبة من ضباط المرور منهم المقدم دكتور عمرو الشربيني مسئول القيادة والتراخيص بإدارة مرور الدقهلية والرائد أحمد النجار رئيس وحدة مرور ميت غمر والملازم أول محمد درويش رئيس قسم تراخيص القيادة بمرور الدقهلية وحتى لا أنسى فهذا التفاني في العمل سنجده من زملائهم الضباط وكذلك الأمناء والأفراد والموظفين المدنيين.

بقلم| إيهاب الشامي

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى