احوال التعليم

تعليم كفر الشيخ: لاشكاوى من امتحان الجبر للشهادة الإعدادية

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأحد، إن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أي شكاوى بشأن صعوبة إمتحانات مادة الجبر في اليوم الثاني لإمتحانات الشهادة الإعدادية.

وأكدت “كشك” انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بدائرة المحافظة، والتي بدأت أمس السبت وتستمر حتى الخميس الموافق 10 يونيو الجاري.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه يتم متابعة سير الامتحانات أولا بأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية والتي تم ربطها بغرف العمليات الفرعية داخل كل إدارة تعليمية لتذليل المعوقات والتغلب على أية مشكلات طارئة قد تحدث، متمنية لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والسداد.

وأضافت وكيل الوزارة، أن المديرية إتخذت كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا حرصًا على سلامة وصحة الطلاب وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة والمناخ الملائم لحسن سير الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين مع التأكيد على وسائل التهوية اللازمة داخل اللجان والالتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب للجان من خلال طابور متباعد وتوزيع الكمامات عليهم وإجراء المسح الحرارى والتعقيم وارتداء معدات الوقاية الشخصية قبل دخول اللجان.

يذكر أن 57 ألفا و676 طالبًا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، موزعين على 353 لجنة في 13 إدارة تعليمية.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى