احوال التعليم

تعليم كفر الشيخ تستقبل تظلمات الشهادة الإعدادية «أون لاين»

أعلنت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، استقبال تظلمات الشهادة الإعدادية “أون لاين”، تيسيرًا على الطلبة والطالبات.

أكدت “كشك”، إن تظلمات الشهادة الإعدادية “أون لاين”، يأتي في إطار اتجاه الدولة وتوجيهات محافظ كفر الشيخ، للتحول الرقمي، وتفعيل “هاشتاج كفر الشيخ رقمية”، بالإضافة إلى تقديم خدمات المترددين على التربية والتعليم من خلال خدمة الشباك الواحد.

طريقة تقديم تظلمات الطلبة أون لاين

وأوضحت بثينة كشك طريقة تقديم تطلمان الطلبة عن تسجيل الطالب بياناته “https://forms.gle/eu7P9MeFEgfrzakz”، بكتابة اسمه، ورقم جلوسه، ويختار المواد التي يرغب التظلم فيها، ويختار الإدارة التعليمية التي بها مدرسته، كما يسجل رقم محمولة، ويضغط على إرسال.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن غرفة العمليات بكنترول الشهادة الإعدادية تستقبل الطلبات، وتتم طباعتها، ويتم استخراج كراسة الإجابة وتصويرها، وفي اليوم المحدد يستقبل الكنترول الطالب وولي أمره، ويتم تسليمهما صورة كراسة الإجابة مرفق بها محضر اطلاع ويكتب ملاحظاته عن كل سؤال وعن ورقة الإجابة.

وتابعت: وبعد تقديم ملاحظات الطالب وولي أمر، تتم المراجعة، وفي حالة استحقاق الطالب زيادة الدرجة تُعطى له، وفي حالة عدم استحقاقه تظل الدرجة الأصلية التي حصل عليها الطالب كما هي دون تغيير.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى