محافظات

تعليم المنوفية تناقش استعدادات امتحانات الثانوية العامة

كتب-سارة جابر

 

عقد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية، اجتماعا اليوم الأربعاء، لقيادات العملية التعليمية بالمديرية لمناقشة استعدادات امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

 

وقال سويد إن جميع قيادات العملية التعليمية بالمنوفية في حالة طوارئ حتى انتهاء جميع أعمال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة والدبلومات الفنية على الوجه الأكمل، مشيرا إلى أن محافظ المنوفية يتابع معه يوميا كافة الاستعدادات حفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والمعلمين والعاملين باللجان.

 

وتابع سويد مهام غرفة العمليات المركزية لأعمال امتحانات الثانوية العامة بالديوان وما يتبعها من غرف عمليات بكل إدارة تعليمية لإزالة كافة المعوقات التي تواجه سير الامتحانات باللجان.

 

 

كما تناول الاجتماع الاطمئنان على الانتهاء من تطهير وتعقيم جميع استراحات السادة المنتدبين على مستوى الإدارات التعليمية استعدادا لاستضافتهم والتأكيد على ظهورها بالمظهر اللائق.

 

 

حضر الاجتماع مدير عام الشئون التنفيذية ومدير عام التعليم العام ومدير عام التعليم الفني ومديري عام الشئون المالية والإدارية ومدير المكتب الفني لمدير المديرية ومسئول أمن المديرية.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق