أحداث وأخبار

لبنان تشارك في السوق الخيري الدولي للأمم المتحدة بفيينا

شاركت البعثة الدبلوماسية اللبنانية، برئاسة السفير إبراهيم عساف سفير دولة لبنان لدى النمسا ومندبها الدائم بالأمم المتحدة ومنظماتها الدولية، في السوق الخيري السنوي للأمم المتحدة في فيينا، الذي تنظمه رابطة نساء الأمم المتحدة UNWG، أيضا دعم السفارات بالإضافة إلى مساهمة الشركات النمساوية وأيضا دعم منظمة الأوبك أحد دعمي هذا البازار.

لبنان تشارك في السوق الخيري الدولي للأمم المتحدة بفيينا

وتتوج جناح البعثة الدبلوماسية اللبنانية، بحضور مميز راقي كعادة للإناقة والذوق الرفيع المعروف عليه دولتهم، فقدموا عرض لمجموعة واسعة من السلع والفنون والصناعات اليدوية التي عكست التعريف بثقافتهم وتاريخهم.

واستكمل الحاضرين إبهارهم للجناح في تذوقهم للأطعمة اللذيذة ذات البصمة اللبناني، فضلًا عن تميز البعثة في التنسيق والبيع وإشاعة الأجواء المرحة، بلمسة حرم السفير اللبناني التي أبهجت الزائرين بابتسامتها الجميلة الراقية وحسن تصرفها.

 

وأكد السفير اللبناني لـ”بوابة القاهرة” أن السوق الخيري فرصة لتغطية احتياجات أساسية لمشاريع مستديمة ترجع بالنفع للمساعدة السريعة للأطفال وأسرهم ومجتمعاتهم بشكل عاجل، مما يخلق الفرح والسلام وهو موضوع يهمنا جميعا في الوقت الحالي.

وأضاف عساف إنه في أعقاب مناسبات مبهجة بقرب حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة فالسفارة أرادت من خلال مشاركتها للمرة الخامسة إدخال السرور والفرح على أطفال العالم جميعا. شاهد الفيديو من هنــا.

فيينا| دعاء أبو سعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى