جاليات

تعرف على جزيرة «نامي» أحد أشهر مزارات كوريا الجنوبية

كتب-شروق نور عبدالمجيد

 

تقع جزيرة «نامي» بمحافظة غانغوون في كوريا الجنوبيّة، وتتميز بالطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة، حيث تمتلئ بالطرق المُدهشة والمليئة بالأشجار.

 

 

وتُعد جزيرة «نامي» من أهم المزارات التي ينجذب إليها سياح العالم، ونتيجة ذلك فهي أكثر الأماكن المثالية في تصوير الدراما الكورية، حيث أصبحت مزارًا يتردد عليه الكثير بعد تصوير المسلسل الكوري «أغاني الشتاء»، الذي أثار ضجة عند عرضه.

 

تبعد «نامي» عن العاصمة الكورية «سيئول» ساعة واحدة، وتُعرف بجزيرة ناميسوم والتي تُنسب تسميتها إلى الجنرال نامي، ويُفضل زيارتها بداية من شهر مايو وحتى شهر أكتوبر، لوجود طقس مشمس وجميل، كما يُفضل زيارتها أيضًا خلال فصل الربيع لانتشار أزهار الكرز والاستمتاع بجمال طبيعتها.

 

 

 

وتيسيرًا على المصريين في الخارج لزيارة جزيرة نامي، يمكنك الوصول إليها من خلال عدة طرق:

 

الطريق الجوي والذي يتطلب الذهاب إلى مطار «إنتشون» الدولي والذي يقرب العاصمة سيئول، أيضًا يُمكنك الذهاب عن طريق السكك الحديدية مثل السكة الحديدية «تشونغمورو» والتي تُعتبر أقرب محطة للجزيرة في سيئول، وتحتاج إلى 7 ساعات بالسيارة، أيضًا الحافلات والتي توجد على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من الجزيرة، بالإضافة إلى ركوب القوارب ويستغرق ركوبها من 5-6 دقائق حتى يتم الوصول من ضفاف النهر إلى الجزيرة.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى