أحداث وأخبار

تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية

في لمسة انسانية كرمت مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية، 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية للتقاعد خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأكد أمام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية، أن التكريم في يوم الوفاء في هذا الشهر الفضيل يأتي تقديرا وعرفان بمسيرة عطاءهم الممتدة، موجهًا الشكر للمكرمين، ومشيدًا بدورهم في خدمة وطنهم، ولخدمة الأسر الأولى بالرعاية.

وشمل التكريم كافة الدرجات الوظيفية، كم شمل التكريم توجيه الشكر لعدد من مؤسسات المجتمع الأهلي على مجمل عطاءها الداعمة لجهود المديرية لرعاية الأسر الأولى بالرعاية، والتي شملت تيسر زواج اليتيمات بتجهزهن وإعداد الزفاف الجماعي.

بالإضافة إلى ذلك، تسليم المشروعات منح لا ترد، بالإضافة إلى المساعدات المالية المقدمة دفعة واحدة أو شهرية، وكذلك تسليم الأجهزة التعويضة والأطراف الصناعية، وتقديم سلات الغذاء وصكوك الإطعام، بالإضافة إلى آلاف وجبات الإفطار خلال شهر رمضان الكريم.

ووجهت مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية، الشكر لجمعية الشبان المسلمين ببنها، وجمعية ثمات للتكافل والتنمية بالخصوص، ومؤسستي شفا مصر، والوفاء بالعبور.

كما وجهت المديرية الشكر لمؤسسة الكمار الخيرية بشبين القناطر، على مجمل عطاءها الممتد لخدمة المجتمع.

تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية تضامن القليوبية تكرم 88 من العاملين ممن بلغوا السن القانونية

كتبه| أحمد سلامة

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى