محافظات

تسليم 10 عقود تقنين أراضي أملاك الدولة في كفر الشيخ

كفر الشيخ-طه حسن

 

شهدا اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم الخميس، تسليم 10 عقود تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة، مع استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالتقنين وموافقة الجهات المعنية طبقًا للقانون، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن، وعادل بزاوى، مدير الشئون القانونية.

 

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، علي تقنين الأوضاع القانونية للمواطنين وإنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة وحصر كافة الأوضاع غير القانونية للتعامل معها بكل جدية، كذا ضرورة منع المزيد من التعديات بالتوازي مع سرعة الانتهاء من إجراءات التقنين.

 

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، علي مراعاة ظروف المواطنين الجادين في موضوع التقنين لتحقيق العدل والسلام الاجتماعي، بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية بملف الأراضي وإنهاء أي معوقات تظهر خلال العمل مع ضرورة التأكيد على عدم صدور عقود تقنين دون وجود إحداثيات واضحة واستيفاء كافة الشروط القانونية.

 

 

ومن جانبه أشار نائب محافظ كفر الشيخ، أن قرارات التقنين تعد إنجاز وإضافة كبيرة للمحافظة، كما أن هناك بعض حالات التظلم يتم دراستها بواسطة اللجنة الرباعية، لاتخاذ قرار نهائي للتسعير، وبذلك يصل عقود التقنين إلي 403 عقد تقنين.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى