محافظات

تسبب في قطع الحبل الشوكي.. حبس عامل ألقى بطفل داخل عجانة بأسوان

كتب-داليا الباجوري

 

أمرت النيابة العامة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق إلقائه داخل عجانة بالمخبز  في محافظة أسوان، مما أدى إلى تعرض الطفل إلى إصابات خطيرة منها قطع في الحبل الشوكي.

 

كان اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم امبو، بورود بلاغ من من أسرة الطفل محمد مصطفى شحات الجندي، 15 عاما، من قرية سلوا بحري مركز كوم أمبو، يعمل في فرن فينو، تتهم فيه “س. ف. م” 35 عامًا بإلقاء الطفل أثناء عمله في الفترة المسائية بالمخبز داخل العجانة الخاصة بالمخبز وتشغيلها عليه وخرج وعندما سمع العمال صرخات استغاثة الطفل أخرجوه من العجانة فاقدًا للوعي وجرى نقله بسيارة صاحب الفرن إلى مستشفى كوم أمبو، ومنه إلى مستشفى أسوان الجامعي لسوء حالته.

 

وتقول عمة الطفل أن “محمد” حاصل على الإعدادية وانتقل للصف الأول الثانوي الصناعي لافتة إلى أنه يعمل في الإجازة الصيفية لمساعدة والدته في مصروفات المنزل بسبب ظروف انفصال الوالدين ولكن منذ شهر بدأ العمل في مخبز ” أبو عطية” وهو نفس المخبز الذي يعمل به جاره سيد .ف.م والذي حاول ايذاءه اكتر من مرة مدعيا انه يمزح معه حيث وضعه من قبل في الفرن وقام بإشعالها لولا أن أخرجه زبون كان يشتري الخبز.

 

وأضافت العمة أننا علمنا بالحادثة عقب شعور والدته بالقلق عليه لتأخره وعدم عودته للمنزل في موعده اليومي واتصلت بصاحب الفرن والذي أبلغها بأنه في المستشفى وذهبت ولم يدخلها أحد وأخبروها بأن حالته جيدة ومحجوز لأنه مشتبه بكورونا وممنوع الزيارة ولم يستطع أهله الوصول إليه إلا بعد 3 أيام وأشارت إلى أنه بعد إصرار شديد من الام والأهل تم السماح للأم فقط بالدخول ولكن قبل دخولها على ابنها طلب منها صاحب الفرن بالتوقيع على محضر بأن الحادثة قضاء وقدر وأن ابنها وقع عليه ‘ترولي الصاجات”وأنها لا تتهم أحد ولكنها وجدت أبنها محجوز في قسم العناية المركزة وحالته سيئة وروي لها أبنها ماحدث له، مشيرة إلى أن نقله بسيارة صاحب المخبز دون استدعاء سيارة الإسعاف أضر كثيرا بحالة الطفل.

 

فيما أوضح التقرير الطبي للمستشفى تعرض الطفل لعدة إصابات، إذ أصيب بقطع في الحبل الشوكي وكسر في الفقرة السادسة والسابعة العنقية وكسر في الضلوع وكسر لوح الكتف وتجمع دموي وكسر في أصابع اليدين.

 

وتم إلقاء القبض على المتهم مرتكب الواقعة وأخطرت النيابة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى