فن وثقافة

تارا عماد تتسبب في فصل أحمد داود عن العمل في مسلسل سوتس بالعربي

تسببت تارا عماد في فصل أحمد داود عن العمل في أحداث الحلقة 14 من مسلسل سوتس بالعربي، وذلك بعد عودتها مرة أخرى للحديث مع أحمد داوود ( أدم منصور) وموافقتها على مساعدته.

وأرسلت تارا عماد في دور ليلى رضوان رسالة صوتية لأحمد داود في دور آدم منصور من الممكن أن تتسبب في فصله عن العمل، فكيف حدث ذلك؟

في ظل كتمان وتردد تارا عماد في التصريح عن مشاعرها لأحمد داود، حيث تراه منشغلًا بحبيبته الجديدة (شيرين)، تقرر فى النهاية تارا أن تضع حدًا لهذا الصراع الداخلي وأن تقطع علاقته به حيث أرسلت له رسالة صوتية تقول فيها: “أنا هبعد عنك، عارفة إنك بتحب شيرين وأنا مش عايزة أخش قضية خسرانة، مش عايزة أبوظلك حياتك”.

ولكن ما حدث بعد ذلك قد يتسبب في خسران داود ( أدم) لوظيفته المرموقة حيث نسى موبايله عند صديقه الذي سمع بالصدفة الرسالة الصوتية على موبايله واكتشف علاقة شيرين، حبيبته السابقة، بداوود ( أدم).

وخلال مشهد مصيري قد يتسبب في تغيير مجرى الأحداث في مسلسل سوتس بالعربي، يذهب صديق آدم إلى مديرة مكتب المحاماة (صبا مبارك) الذي يعمل به داود ليخبرها بسر عن داود، فهل هذا السر هو كذب آدم في التحاقه بكلية الحقوق؟ وماذا ستفعل المديرة (صبا مبارك) عند معرفتها بهذا السر؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث في الحلقات القادمة.

مسلسل سوتس بالعربي يضم نخبة من النجوم من بينهم تارا عماد والنجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

كتبه| هيثم الصعيدي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى