مبادرات القاهرة

بوابة القاهرة و “المحافظين” يتعاونان لتدريب الشباب على التغطية الصحفية والتصدي للشائعات.. السبت

كتب-إيمان وجدي

عقدت لجنة المرأة بحزب المحافظين مع “بوابة القاهرة“، تعاون للتدريب الطلبة والطالبات مجانًا، على فنون الكتابة الصحفية، والتصدي للشائعات، وذلك يوم السبت المقبل، بمقر الحزب الرئيسي بميدان طلعت حرب بوسط البلد في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

 

 

يشمل التدريب، ورشتي عمل، الأولى: ورشة عمل لصناعة الخبر الصحفي، وكيفية التغطية الصحفية والتعامل مع الشائعات، والورشة الثانية: متخصصة في صحافة المرأة وكيفية التعامل مع القضايا الخاصة بالمرأة إعلاميًا، وتناول الأخبار الخاصة بالمرأة في الصحف والمواقع المصرية مؤخرًا.

 

 

وسيتم اختيار مجموعة متميزة ممن خاضوا التدريب، لنشر موضوعاتهم بـ”بوابة القاهرة“، لتأهيلهم لسوق العمل الصحفي، كما سيتم تسليم المتدربين شهادة باجتيازهم هذا التدريب.

 

 

وجاء هذا التعاون بين حزب المحافظين و “بوابة القاهرة“، ايمانا منهم بضرورة تأهيل الشباب والشابات ممن يملكون موهبة الكتابة لتدريبهم على قواعد الكتابة الصحفية وفتح الباب أمامهم لممارسة هذا العمل تحت رعاية متخصصين في هذا المجال.

 

يُذكر أن بوابة القاهرة– صحيفة إلكترونية شاملة، تسعى بشكل طموح لمواكبة التطورات الإيجابية التي يعيشها المجتمع المصري، فهي حصيلة عمل دؤوب وجهود واعية تهدف لدعم مسيرة التنمية في شتيء ربوع هذا الوطن.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى