اقتصاد وموانئ

بنك saib ينضم لمبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي

كتب-الرفاعي محمود

 

انضم بنك saib لمبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي والاحتفال بالشباب في الفترة من ٩ إلى ٢٤ أغسطس ٢٠٢٠. حيث قام البنك باتخاذ عدد من الإجراءات الاستثنائية.

 

الشمول المالي

 

ونتيجة الشمول المالي أتاح البنك فتح الحسابات دون أى مصاريف أو حد أدنى للرصيد خلال الفترة، كما الأتاح الإشتراك في محفظة الهاتف المحمول saib wallet عن طريق الرسائل النصية، وكذلك الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي والتي تتيح متابعة العميل لمعاملاته البنكية دون الحاجة إلى زيارة الفرع. 

 

أوضح عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات اهتمام بنك saib بفئة الشباب إيماناً بأنهم شركاء أساسيين في التنمية والتطوير. كما ينتهج البنك خطة لدعم الشمول المالي لتغطية المناطق الريفية، وقام بتفعيل أكثر من منتج لدعم الشمول المالي مثل المحفظة الذكية الخاصة بالبنك وأيضاً إصدار بطاقات مسبقة الدفع (بطاقة ميزة). كما يساهم التحول الرقمى والذي يدعو له البنك المركزي في دعم الشمول المالي. لذا، يقوم البنك بالتركيز على تقديم وتطوير المنتجات الرقمية.

 

وأضاف أن الشمول المالي يهتم بشرائح مختلفة في المجتمع، مثل محدودي الدخل والمرأة والشباب وغيرهم، مما يساهم بشكل كبير في الاستقرار المالي وارتفاع مستوى المعيشة وتحقيق النمو الاقتصادى للدولة.

 

يذكر أن طرح البنك لمنتجات متنوعة يستهدف فئات مختلفة من المجتمع لدمجهم في القطاع المصرفي وتوعية الجمهور عن طريق الفروع ومواقع التواصل الاجتماعي ضمن فعاليات الشمول المالي السابقة.

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock