حوادث القاهرة

بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد مرتضى منصور وهشام حطب

 

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ونيابة أمن الدولة العليا ضد مرتضى منصور وهشام حطب.

 

وقال سمير صبري في بلاغه: استمرارًا في منهجه وأسلوبه البذئي حرص مرتضى منصور اثناء مداخلتة مساء يوم ٢٤/٩/٢٠٢٠ على شاشة قناة الزمالك والتي اتخذ منها منبرًا للتطاول ووالسباب واختلاق القصص الوهمية والهجوم على كل من يختلف معه وتمادي في التطاول والتهديد والوعيد إلى تهديد الدولة بالكامل وكل أجهزتها ومؤسساتها بأن يقرأ خطاب يدعي ويزعم أنه صادر من هشام حطب.

 

وتابع: وفي هذا الخطاب المنسوب – واعتقد زورا – لهشام حطب يهدد ويتطاول علي كل أجهزة الدولة ومؤسساتها بالكامل بابشع وأحط الالفاظ ويردد أنا لا أخاف ومليش كبير ويهدد أمن واستقرار وسلامة الدولة بجماهير الزمالك الشرفاء واستطاعتة أن يحرك هذه الجماهير وفق هواه ورغباته الشخصية وأكثر من ذلك بمراحل يعف اللسان عن ترديدها لحقارتها وسفالتها وبذائتها وكل ماذكره وردده مرتضي منصور ناسبا صدوره من هشام حطب يشكل جرائم تمس أمن الدولة وتهدد استقرارها.

 

وتابع البلاغ: وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لفخامتكم بهذا البلاغ ملتمسا وبعد سماع الإسطوانة المدمجة المرفقة اصدار الأمر بسماع أقوال هشام حطب والتحقيق مع مرتضي منصور وفي حالة ثبوت صحة ماهو منسوب إليه إحالتة للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 

كتبه-أحمد السعيد

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock