حوادث القاهرة

بلاغ للنائب العام ضد مسئولي حزب النور بكفر الدوار

كتب-أحمد حمدي

 

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا ضد مسئولي حزب النور بقرية منشاة بسيوني مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مطالبًا التحقيق مع كلًا من: زكريا أنور هيبة، والسيد قنديل الصباغ، وفكري فوزى غانم، وإبراهيم سعيد عبد الحميد، وتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

 

وقال سمير صبري في بلاغه: في الوقت الذي تسعي فيه كل أجهزة الدولة في الحفاظ على صحة وسلامة المواطن وتوفير مياه نظيفة تصلح للشرب الأدمي والزراعة فإن أهالي قرية منشاة بسيوني مركز كفر الدوار محافظة البحيرة يعانون من الاعمال والتصرفات الإجرامية الإرهابية التي يقوم بها مسئولي حزب النور الإرهابي بالقرية.

 

وأوضح صبري: حيث أنهم قاموا بإزالة الأسفلت وعمل مواسير صرف للبيوت الخاصة بهم على ان تصرف في ترعه الكانوبيه التي تروي حوالي 10000 فدان، وحيث أن هذا الحدث سيجني أضراره أهالي البلدة والقرى المجاورة من جراء هذا التعدي السافر والذي يخالف أحكام القانون وتوجهات وتعليمات الدولة ويتم التعدي بمساعدة نائب حزب النور المدعو محمود عبدالله هيبه أمين لجنه الزراعة بمجلس الشعب.

 

وأشار المبلغ إلى أنه من المفترض أن يقوم نائب حزب النور بالمحافظة على مياه الترعة من التلوث لأن ذلك سيؤثر سلبًا على الزراعة ولكن الأهم هي الدعاية وخاصة الانتخابات، لافتًا إلى أن المبلغ ضدهم قاموا بالعديد من الجرائم الأخرى وعلى رأسها إهدار المال العام، وقد تم ذلك عن طريق إزالة الأسفلت الذي نُفذ على نفقة الدولة.

 

وقال صبري: وحرصًا على الصالح العام وسلامة وصحة المواطنين والاقتصاد القومي والمال العام لايسع المبلغ إلا التقدم بهذا البلاغ ملتمسًا التحقيق فيما ورد به وتقديم المبلغ ضدهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق