أحداث وأخبار

انعقاد مؤتمر التعليم الدولي الشامل “edu guide” بمحافظة الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، انعقاد مؤتمر التعليم الدولي الشامل “edu guide”، والذي يهدف لرفع الكفاءة العلمية والتعليمية لأبناء المحافظة.

ويأتي مؤتمر “edu guide” تحت رعاية الدكتور مصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر، ليعد بعد ذلك، نقطة الإنطلاق لسلسة مؤتمرات في جميع محافظات مصر، للتوعية بكل ما يخص التعليم الدولي.

وأوضحت الدكتورة رانيا بدران القائمة على تنظيم ورعاية المؤتمر، أن المؤتمر حقق نجاحا مذهلا وحصل على إشادة وإعجاب الجميع من مدراء مدارس ومعلمين وطلاب من محافظات الأقصر وقنا.

وأشارت إلى أنه أقيم على هامش الموتمر، اتعقاد معرض للجامعات الأهلية والدولية لشرح التخصصات الحديثة وكيفية الالتحاق بيها وكل ما يخص متطلبات سوق العمل الداخلي والخارجي.

ووجهت “بدران” الشكر والعرفان لكل من ساهم في تنظيم مؤتمر التعليم الدولي الشامل، وخاصة محافظ الأقصر، ومروة عبدالمنعم الشقيري، وغادة حسن، ويارا فتحي، وعيد محمود موسى، ومنى محمد، ومروة علاء، وماجدة ممدوح.

وكان الدكتور مصطفى محمد ألهم، محافظ الأقصر، أعلن في وقت سابق خلال لقائه مع مروى عبدالمنعم، عضو اللجنة المنظمة لمؤتمر EDU التعليمي، على إقامة المؤتمر تحت رعايته وحضوره الجلسة الافتتاحية.

 

كتبه| أحمد النفيعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى