حوادث القاهرة

بلاغ للنائب العام ضد برلمانية لتعمدها الإساءة للمنظومة الطبية ونشر أخبار كاذبة

كتب-داليا الباجوري

 

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ إلى النائب العام ضد ثريا الشيخ النائبة بمجلس النواب، لتعمدها الإساءة للمنظومة الطبية ونشر أخبار كاذبة.

 

وقال سمير صبري: إنه بالمخالفة لكل لوائح مجلس النواب ولقرارات رئيس المجلس تظهر النائبة ثريا الشيخ علي موقع رصد بالصوت والصورة وهو من المواقع المعادية للدولة المصرية ووتعمد الإساءة للمنظومة الطبية في مصر في التصدي لفيرس كورونا ونشر أخبار كاذبة.

 

وأوضح “صبري” أن النائبة ادعت بأن حالة ظهرت عليها اعراض فيروس كورونا ورفضت إحدى المستشفيات استقبالها وتعمدت إدارة هذه المستشفى ترك هذة الحالة ملقاة على باب المستشفى رافضًة تقديم أي مساعدة لها.

 

وأشار سمير صبري إلى أن ثريا الشيخ أتضح من عباراتها المسيئة أنها تقصد توجيه رسالة إلى لخارج وتحريض المنظمات الحقوقية المشبوة التي تعمل ضد مصر، بجانب إصرارها على ترويع المواطنين والتشكيك في المنظومة الصحية.

 

وأكد الدكتور سمير صبري، أن ما قامت به النائبة جميعها جرائم يحق للمبلغ التقدم بها لاتخاذ الاجراءات القانوينة.

 

وقدم “صبري” هذا البلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام، ملتمسا اتخاذ الاجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن النائبة ثريا الشيخ والتحقيق في هذا البلاغ وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة، وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغه.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى