حوادث القاهرة

“بقعة دماء” تكشف واقعة اغتصاب طفل البامبرز في أكتوبر

كتب-داليا الباجوري

 

تواصل النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات حول اتهام طالب بالاعتداء جنسيا على رضيع، حيث استمعت جهات التحقيقات لأقوال والدة الطفل المجنى عليه.

 

وقالت والدة الطفل خلال التحقيقات التى أجرتها جهات التحقيقات بأكتوبر، “إنها اعتادت ترك طفلها لدى والدة الجاني، حتى تستطيع الخروج لقضاء متطلبات المنزل، مضيفة أنها يوم الواقعة طرقت باب جارتها وفتح لها المتهم وأخبرها بعدم وجود والدته”.

 

وأضافت والدة المجنى عليه: “تركت له ابنى وقلت له خد بالك منه على ما أرجع”، مشيرة إلى أن بعد عودتها وجدت طفلها دون حفاضة البامبرز، فأخبرها المتهم بأنه قام بإلقائها نظرا لاتساخها من فضلات الطفل، وحينما فحصت طفلها وجدت أنه يعانى من نزيف بفتحة الشرج، فاصطحبته للطبيب وأخبرها بأن طفلها لديه جرح بالبطانة الداخلية لفتحة الشرج.

 

وبسؤال الطالب المتهم، قال إن الطفل سقط من مكان عال بالمنزل وأصيب، وأنه خشي إخبار والدة الطفل حتى لا تتهمه بالتسبب في إصابة نجلها.

 

وتلقى الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا من “مهدية ش ب” ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، تتهم فيه طالبا يدعى “مجتب ب” 17 سنة، باغتصاب نجلها “مدثر ع ت” 9 أشهر، حال تركها له داخل مسكنه وذهابها لجلب متطلبات المنزل لوجود علاقة جيرة بينهم، وتفاجأت حال عودتها بنزيف نجلها من فتحة الشرج، وبعد التأكد من صحة البلاغ تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى