محافظات

بسبب النيش.. مقتل عروس على يد زوجها وحماتها بالدقهلية

كتب-إيهاب الشامي

 

لفظت عروس بعزبة عامر التابعة لقرية منشية عبد الرحمن مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية أنفاسها الأخيره متأثره بإصابتها عقب تعدى زوجها عليها بمساعدة والدته بسبب خلافات بينهم بعد شهر من الزواج عقب رفضها إعطاء بعض محتويات النيش لحماتها والتى قامت بالتعدى عليها هى والزوج وإلقاءها من أعلى سطح المنزل لإخفاء الجريمة.

 

وكان اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية بالدقهلية تلقى إخطاراً من العميد حسن النحراوي رئيس المباحث الجنائية بالدقهلية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من عدد من الأهالى بعزبة عامر التابعة لقرية منشية عبد الرحمن يفيد بمصرع عروس لم يمر على زواجها شهر وتدعى ” رضا ” إدعاء سقوط من علو.

 

وعلي الفور إنتقل المقدم عصام القشلان رئيس مباحث مركز دكرنس لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن هناك شبهه جنائية فى الواقعه حيث تبين أن هناك خلافات بين المتوفاة وزوجها ويدعى شعبان بعد أسبوع من زواجهما حيث قرر الزوج أن عروسه تقوم بخدمة والدته إلا أن نشبت خلافات بينهم.

 

كما تبين من التحريات أن أول يوم عيد الأضحى المبارك بعد عودة العروس من زيارة أسرتها طلبت والدة الزوج من المتوفية إعطاءها بعض من محتويات النيش إلا أنها رفضت فحدثت بينهم مشاده كلامية وعندما عاد الزوج إشتكت له والدته فقام بالتعدى عليها بالضرب المبرح وعندما أحسوا أنها توفت قاموا لإخفاء جريمتهم بإلقاءها من أعلى سطح المنزل لإبعاد الشبهة الجنائية إلا أن أحد الجيران شاهدهما وهم يلقونها من أعلى المنزل وشهد عليهم.

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبط الزوج ووالدته وتم التحفظ على جثمان المتوفاه على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة والذي أكد في تقريره المبدئي أن هناك آثار ضرب على المجني عليها وأن الوفاة نتيجة الضرب والتعذيب.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق