برلمان وسياسة

برلماني يطالب بتشريعات لمواجهة الإرهاب الفيسبوكي

كتب-أحمد قابيل

 

حذر اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، من إطلاق وتصدير منصات التواصل الاجتماعي نوع جديد من الإرهاب هو الإرهاب الفيسبوكي وغيره من الطرق التي تستخدمها الجماعة الإرهابية إضافة إلى حمل السلاح ضد الدولة المصرية.

 

 

وأكد البرلماني أن هذا النوع الجديد يستلزم المواجهة بالتشريعات وقوانين تضبط استخدام هذه الوسائل من خلال القنوات الشرعية بمجلس النواب وغيره من مؤسسات الدولة الوطنية.

 

 

وأضاف خلف الله في بيان له، أن الرهان على الشعب المصري الواعي بالأخطار والمخططات التي تحاك ضد الوطن الذي فطن إلى هذه التهديدات والخطر الجديد.

 

 

وتابع خلف الله، أن جموع الشعب المصري واجه هذه التهديدات بالرفض ومحاربة الفكر الجديد الجماعة الإرهابية التي تستخدم ازرعها من خلال أشخاص مارقين مأجورين لا قيمة لهم يحاولون تشويه مؤسسات الدولة مثل الجيش المصري الأبي وشرطته الوطنية وغيرهم.

 

 

وأشار خلف الله إلى أن الشعب المصري والبرلمان خلف قيادته الوطنية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قدم حياته فداء للوطن في 30 يونيو لمواجهة الإرهاب فيسبوكي الجديد بالأدوات والأطر القانونية لحماية مقدرات الوطن والبرلمان على استعداد للمواجهة بالضرب بيد من حديد ضد الأخطار التي تهدد الوطن.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى