برلمان وسياسة

برلماني: قرار النمسا بحظر شعار رابعة وتحذير المخابرات الألمانية من الإخوان إدراك متأخر لحقيقة الجماعة الإرهابية

 

كتب- أحمد قابيل

 

قال النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة، وأمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة، إن أوربا بدأت الأن في إدراك خطورة الجماعة الإرهابية والتي ظلت مصر تحذر منها طوال السنوات الماضية.

 

وأشاد البرلماني، بقرار النمسا حظر شعار رابعة وتحذير المخابرات الألمانية من خطورة الإخوان، مؤكدًا أنه إدراك متأخر لحقيقة الإخوان.

 

وأوضح “ماهر” في تصريحات لـ” بوابة القاهرة “، أن الدول الأوروبية أخطأت في التعامل مع جماعة الإخوان الإرهابية، وتكرار سيناريو دعم الجماعات التي اكتوت بنارها فيما بعد كما كانت تدعم تنظيم القاعدة في أفغانستان، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم رؤية مصرية متكاملة وأعلن خطوطها العريضة من على منبر الجمعية العامة للأمم المتحدة لمكافحة الجماعات الإرهابية وعلى راسها الإخوان.

 

وأشار إلى أن حظر النمسا لشعار رابعة وإدراجه في قانون “الحرب على الإرهاب”، يكشف صحة الرؤية المصرية في محاربة تلك الجماعات الظلامية، مؤكدًا أن اعتراض تركيا على قرار النمسا بحظر شعار رابعة يؤكد رعاية نظام أردوغان للإرهاب.

 

وحذر “عضو مجلس النواب” من أن أي تهاون في التعامل مع تلك الجماعات الإرهابية سيكون عواقبه وخيمه، مؤكدًا أن من يستعمل هذه الجماعات سوف يصلى بنارها إن عاجلا أو آجلا.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى