محافظات

بدء فعاليات تطعيم أعضاء إتحاد المهن الطبية بلقاح كورونا في الدقهلية

كتب-إيهاب الشامي

في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا ورفع المناعة المجتمعية ضد هذا الوباء وبناءاً على تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

شهد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يرافقه الدكتور أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية ورئيس إتحاد المهن الطبيه والدكتور حاتم الجندي نقيب أطباء الأسنان بحضور الدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية للطب الوقائي والدكتورة لمياء سلامه مدير إدارة الطب الوقائي تطعيم عدد كبير من أعضاء إتحاد المهن الطبية (الأطباء البشريين والصيادلة وأطباء الأسنان والأطباء البيطريين) وذلك بنادي الأطباء بطلخا في إطار تدشين فعاليات تلقي جرعات فيروس كورونا لأصحاب المعاشات.

كما شهد مكي مرحلة ما قبل التطعيم من تسجيل البيانات والإطمئنان على الحالة الصحية للمتلقي وتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية أثناء التطعيم.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية إلى أن تطعيم أعضاء الإتحاد سيكون يومي الأحد والأربعاء من الساعه 9 صباحاً وحتى 3 عصراً حيث تم البدء بتطعيم أعضاء الإتحاد من أصحاب المعاشات.

وأشاد سعد مكي بحرص القيادة السياسية على الحد من إنتشار الفيروس والسيطرة عليه من خلال توفير اللقاح لجميع فئات الشعب سائلاً الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه ويرفع عنها البلاء والوباء.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى