احوال التعليم

بدء تصحيح العربي للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. والمحافظ يشدد على الدقة

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أداء طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة الجبر، وبدء تصحيح أوراق امتحانات الطلاب في مادة اللغة العربية في 10 كنترولات بمدن المحافظة.

وتلقى محافظ كفر الشيخ، تقريرا من الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، يفيد بعدم تلقي المديرية أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم في اليوم الثاني لأداء الطلاب للامتحانات، مشدداً بتطبيق الإجراءات الاحترازية، حفاظا على صحة الطلاب والمعلمين، موجها بدقة التصحيح، وعدم السماح بالغش في اللجان.

وعلى جانب آخر، تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأحد، عدد من لجان إدارتي شرق كفر الشيخ وسيدي سالم التعليميتين، مشددة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، ومنع الغش، لينال كل طالب حقه.

كما تفقدت وكيل الوزارة، بدء تصحيح مادة اللغة العربية في كنترول مدرسة الوحدة العربية، مناشدة المصححون باتباع الإجراءات الاحترازية، ودقة التصحيح، لينال كل طالب حقه، مؤكدة أنها لن تتهاون مع عدم الدقة في التصحيح.

جاء ذلك بحضور الدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، والمهندس يوسف بسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، ومصباح عسكر، رئيس كنترول الإعدادية المهنية.

بدء تصحيح العربي للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ بدء تصحيح العربي للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ بدء تصحيح العربي للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى